نبذة عن الإدارة

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​  


تسعي إدارة المشتريات والخدمات في الجامعة إلى تقديم خدمات الإمداد والتوريد الضرورية؛ لضمان تطبيق أعلى معايير الجودة، حيث تلتزم إدارة المشتريات بمساعدة إدارة المالية من خلال سعيها المستمر لتلبية احتياجات الجامعة المتنامية وتأمينها؛ ضمانًا لتسهيل مهمتنا، وحرصًا على التأكد من توافُر هذه الاحتياجات ضمن الميزانية المعتمدة للجامعة قبل إصدار الالتزام وطلب الشراء. وتعمل الإدارة على دعم كافة الإدارات والوحدات الأكاديمية والكليات، من خلال توفير احتياجاتها، من تجهيزات ومستلزمات أو إبرام العقود ذات الصلة.
​  

​الرؤية:
التميز والريادة في تقديم الخدمات الداعمة "اللوجستية" وخدمات الشراء بالجامعة.


الرسالة:
التعرف المستمر على الممارسات الجديدة في الشراء وتقديم خدمات الإمداد والتوريد لجميع منتسبي الجامعة ووحداتها التنظيمية وفق أفضل المستويات الممكنة وفى الوقت المناسب، وتطبيق المعايير المتعارف عليها في عمليات الشراء وفق أفضل الممارسات ضمن سياسات وإجراءات الجامعة.


الأهداف:
  1. إعداد الموازنة السنوية لأنشطة الإدارة ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها.
  2. وضع برنامج للاحتياجات السنوية من المشتريات بالتنسيق مع مختلف الوحدات الأكاديمية والإدارية في الجامعة.
  3. القيام بكافة المهام التنفيذية المتعلقة بالخدمات والمشتريات طبقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
  4. إنشاء قواعد بيانات خاصة بالمقاولين والاستشاريين والموردين والشركات المتعاقد معها وعروض الأسعار وتحديثها باستمرار.
  5. تأمين وسائل النقل للطلاب والطالبات وزوار الجامعة وتنفيذ المهمات المتعلقة بنقل أعضاء هيئة التدريس تنفيذا للأنشطة التعليمية.
  6. إعداد تقارير دورية عن أنشطة الإدارة وإنجازاتها ومقترحات تطوير العمل بها.


​​الإدارات الأخرى​