| شهدت الجامعة القاسمية خلال هذا الأسبوع مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية
|
شهدت الجامعة القاسمية خلال هذا الأسبوع مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والمجتمعية التي عكست اهتمامها بتنمية مهارات الطلبة وتعزيز قيم العطاء والانتماء.
حقق منتخب الجامعة القاسمية للجيوجيتسو إنجازًا مميزًا في بطولة الجيوجيتسو (No Gi) الثامنة بسفاري مول، بحصده أربع ميداليات ذهبية وميدالية فضية، بإشراف المدرب والطالب الخريج عبد الإمام جاتسييف.
وفي إطار البرنامج الصيفي، نظّمت عمادة شؤون الطلبة ورشة «صيف الفتاة المسلمة عبادة وسعادة»، قدّمتها الدكتورة أمل سمير مرجي، حول استثمار الإجازة الصيفية في بناء الذات وتعزيز القيم الإسلامية.
كما نظّم قسم التوجيه والإرشاد الطلابي وتطوير الذات جلسة «صيف بين المتعة والأثر» على شاطئ الحيرة، قدّمتها الأستاذة إشراقة عوض، وتناولت إدارة الوقت، وتنمية المهارات، وتعزيز الصحة النفسية والجسدية خلال العطلة الصيفية.
واستكمالًا للأنشطة الصيفية، أطلقت عمادة شؤون الطلبة مبادرة «بسمة وعطاء» بالتعاون مع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، استهدفت الأطفال من ذوي الهمم، تعزيزًا للمسؤولية المجتمعية وقيم التكافل.
كما نظّمت عمادة شؤون الطلبة اليوم الرياضي الثقافي الترفيهي للطالبات «صيفنا طاقة وبهجة»، بهدف تنمية المواهب وتعزيز المشاركة في أجواء تنافسية.
وفي الجانب الثقافي، حضرت طالبات الجامعة وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية فعاليات جائزة إبداعات المرأة الخليجية في دورتها الثامنة.
واختتم قسم الأنشطة الرياضية بعمادة شؤون الطلبة فعالياته بتنظيم بطولة كروية مصغرة احتفاءً بطلبة الفوج الحادي عشر من الخريجين، في أجواء عززت قيم الوفاء والانتماء والتواصل بين الجامعة وخريجيها.
.
.
.
#الجامعة_القاسمية
#الشارقة
#فعاليات_الشارقة
#طلاب
#طالبات